مسلسل مقابلة مع السيد آدم

الدراما السورية تعود بقوة في رمضان.. تابع معنا أهم الأعمال المنتظرة!

يبدو أن الدراما السورية عائدة وبقوة خلال الموسم الرمضاني 2021، ولها حصة كبيرة بين شركائها من الدول العربية
وبهذا التقرير سنتعرف معكم على المسلسلات السورية الاكثر انتظاراً لهذا الموسم.

مسلسل خريف العشاق

مسلسل “خريف العشاق”
تدور أحداث المسلسل حول ثلاث شبان يتزوجوا من بيئات مختلفة بعد قصة حب. وسنعيش معهم تأثير الحياة الاجتماعية والسياسة عليهم خلال فترة طويلة من القرن الماضي، العمل من تأليف ديانا جبور إخراج جود سعيد، بطولة: محمد الأحمد، أحمد الأحمد، صفاء سلطان وغيرهم.

مسلسل” ضيوف على الحب”
مسلسل درامي رومنسي تدور أحداثه حول مجموعة من الفتيات يتعرضوا لمواقف صعبة تجعلهم يبحثون عن الأمل والاستقرار بمتاهة زمن مابعد الحرب، العمل من كتابة سامر محمد سماعيل وإخراج فهد ميري، بطولة:شكران مرتجى، جيني أسبر، فادي صبيح وغيرهم.

مسلسل قلبي رد

أما مسلسل “قلبي رد”

فتدور أحداثه في إطار الإثارة والغموض فيتحدث عن جريمة قتل تحدث في حفلة زفاف لتتشابك فيها الخطوط بعدها، وتتعثّر معرفة هوية القاتل ليعرف المشاهد هويته في الحلقة الأخيرة من المسلسل حسب ما تم تداوله، العمل من إخراج عمار تميم كتابة فهد مرعي، بطولة : جيني إسبر، رواد عليو، نظلي الرواس ونخبة من نجوم الدراما السورية.

مسلسل “بعد عدة سنوات”
تتركز المعالجة الدرامية بهذا المسلسل على المقارنة بين زمن كان والزمن الحالي، الذي تتغير خلالهم العديد من المفاهيم إلى الأسوء وتدور أحداثه حول الصحفية “رنا” الذي تتعرف على عائلة جديدة خلال هروبها من قصف الحرب، والتي تجسدها الممثلة ديمة قندلفت، العمل من إخراج عبد الغني بلاط كتابة بسام جنيد، بطولة سعد مينا ، محمد حداقي، ميلاد يوسف، روبين عيسى وغيرهم.

مسلسل على صفيح ساخن

وعن الواقع السوري مسلسل “على صفيح ساخن”
يتطرأ العمل للكثير من المواضيع المهمة والحساسة التي يعيشها الشارع السوري بشكل مستمر وبيشهد العمل عودة ثنائية للنجم السوري باسم ياخور والنجمة الجزائرية أمل بوشوشة بعد أن تعاونا معاً في عام 2015 من خلال مسلسل “العرّاب” للمخرج الراحل حاتم علي، العمل من إخراج سيف الدين سبيعي، تأليف يامن الحجلي، علي وجيه.

مسلسل مقابلة مع السيد آدم

ومن المسلسلات التي ستستكمل أحداثها بجزء ثاني هو مسلسل “مقابلة مع السيد آدم 2”

يسعى من خلاله الدكتور آدم للكشف عن هوية المجرم الحقيقي الذي قتل إبنته للإنتقام منه، وسنتابع بالعمل رنا شميس، أحمد الأحمد، غسان مسعود، مع بعض  التعديلات، فسيكون يزن خليل بديلاً لجين اسماعيل، فاديا خطاب بديلة ضحى الدبس، ترف التقي بديلة يارا قاسم، العمل من إخراج فادي سليم.

بشار نجم

 

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *