نجوم عرب

الثنائي نيللي كريم وهشام عاشور يكشفان كواليس علاقتهم..

الثنائي نيللي كريم وهشام عاشور يكشفان كواليس علاقتهم..

كشف الثنائي نيللي كريم وهشام عاشور تفاصيل قصة حبهما وزواجهما وبداية التعارف بينهما،.. وإمكانية اتجاه زوجها إلى التمثيل خلال الفترة القادمة

كما أوضحت نيللي كريم خلال لقاء لها في قناة Sky News أن أكثر ما جذبها لزوجها هشام عاشور هو التلقائية والتعامل بدون اصطناع، وقالت:

“أحب في هشام أنه طبيعي ولا يصطنع أي شيء فهو كما يظهر للجميع”.

كما حول بداية علاقتهما، أكد هشام عاشور أنهم لا يعلمون كيف بدأت القصة بينهما لأن كل شيء حدث بسرعة.

وعلقت نيللي كريم أنها لم تكن تتوقع الارتباط مجدداً خاصة أنها فقدت الأمل في لقاء شخص جيد، معلقة:

“أنا كنت فاقدة الأمل في الرجالة، حظي وحش فيهم، كنت ماشية من أزبل لأزبل لأزبل”،.. وتابعت: “حظي الوحش أوصلني لهشام الذي وجدته وأحببته سريعا”.

وأشارت نيللي كريم إلى أن الرجال يعجبون بالفنانات بسبب أشكالهن.. على الريد كاربت وهو كان بالفعل معجب بها، لكنها كان حريصاً على التعرف عليها أكثر.

وتابعت: “هشام لم يكن يعرفني كفنانة بشكل كبير، في العادي بعيدا عن حالتي، الرجل يعجب بأي فنانة لأنه ينظر لها وهي على الريد كاربت وعاجبه الشكل،.. وبعدها تظهرين على شكلك الطبيعي كبني آدم.. من غير مكياج ومن غير كوافير، هنا نكتشف أنه يريدها كشكل وليس بني آدم،.. كما في الأغلب لا يلحق يعرفها كإنسانة، لكن نادرا لما حد يتعب نفسه ليتعرف عليكِ كبني آدم طبيعي من غير مهنتك والريد كاربت”.

كما حول الغيرة بسبب المعجبين أكد هشام هاشور أنه كان يتمنى دائماً أن تكون زوجته شخصاً محبوب من الجميع وهو ما حدث معه بالفعل معلقاً:

” تتعامل مع الناس كلها بأنها طبيعية جداً، وأنا عارف كويس أنا مين وعملت أيه في حياتي،.. ولا يوجد لدي أي نواقص بداخلي وبحترم نجوميتها جداً،.. وأنا طول عمري كنت عايز مراتي تكون محبوبة والناس بتحبها”.

وواصل حديثه قائللاً:

“جميع من يريد التصوير مع نيللي في الشارع ليس لمجرد أنها فنانة ولكنها روحها جميلة مع الجميع، دماغها ناشفة بس لذيذة”.

كما عن أحدث أعمالها، أفادت نيللي كريم بأن يوم 26 يناير/ كانون الثاني، سيعرض مسلسل “الجسر” على منصة “شاهد”،.. والذي جسدت فيه دور “زعيمة مستعمرة” تستولي على المنطقة التي تعيش فيها وتدخل في صراعات عديدة،.. وتتصاعد الأحداث في إطار فانتازيا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى