LA CASA DE PAPEL الموسم الخامس

“البروفيسور” يستمتع بعطلته و يحصد نجاح مسلسل LA CASA DE PAPEL قبل عرضه!

“البروفيسور” يستمتع بعطلته و يحصد نجاح مسلسل LA CASA DE PAPEL قبل عرضه!

متابعة- عمار البري .. البروفيسور

أيام قليلة تفصلنا عن بداية الموسم الخامس من المسلسل الإسباني الشهير La Casa De Papel..

حيث سيتم طرح الجزء الأول منه في تاريخ 3 أيلول/ سبتمبر.

كما يبدو أن ألفارو مورتي الذي يلعب دور “البروفيسور” يستمتع بعطلته الصيفية قبل بدء العمل وبثه عبر الشبكة العالمية Netflix نتيفلكس.

كما نشر ألفارو صور جديدة له عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستغرام ..حيث بدا سعيدًا في عطلته بعد الوقت الطويل الذي قضاه الفترة الماضية في تصوير أحداث الموسم الخامس من “لا كاسا دي بابيل”.

كما يبدو أن المسلسل الإسباني الشهير La Casa De Papel .. بدأ يحصد نجاحه وشعبيته حتى قبل إصدار الموسم الخامس منه والذي سيكون الأخير.

ففي خطوة لافتة استطاع بطل العمل ألفارو مورتي الذي يلعب شخصية “البروفيسور”.. أن يحصل على جائزة فوتوغراماس دي بلاتا لأفضل ممثل تلفزيوني عن دوره كأستاذ في مسلسل La Casa De Papel.

وقد شارك مورتي هذه اللحظة عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستغرام .. حيث ظهر بداية السعادة وهو يمسك الجائزة بيده.

كما شكر ألفارو القراء والنقاد الذين قدموا له الجائزة مع الإشارة إلى أنه عقل العصابة الرمزية المؤلفة من اللصوص،.. وأنه يمتلك شعبية كبيرة من الجمهور حول العالم.

وعبر دول العالم ينتظر ملايين الأشخاص إصدار الجزء الخامس من مسلسل La Casa De Papel لمعرفة مصير العصابة في سرقة أكبر بنك في إسبانيا.