ريم عبد الله

الانتقادات تلاحق ريم عبد الله بعد اتهامها بلإساءة للنساء…

الانتقادات تلاحق ريم عبد الله بعد اتهامها بلإساءة للنساء…

حالة من الهجوم الشديد من قبل رواد ومستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي على الفنانة السعودية ريم عبد الله،.. بعد تداول تعليق اعتبره البعض غير لائق منها على أحد متابعيها وفيه نوع من الإهانة للسيدات.

كما تم تداول تعليق رد الفنانة السعودية، عندما كتبت تعليقاً لأحد متابعيها الذي أخبرها بأن زوجته تكرهها،.. لترد عليه كاتبة “طبيعي”، فأعتبر الجمهور أن هذا التعليق به نوع من النرجسية لدى ريم عبد الله ويعتبر موقفاً سيئًا تجاه النساء،.. حيث كان من الأفضل أن تدافع عن السيدة أمام زوجها.

كما جاء في تعليقات الجمهور على رد ريم عبدالله:

“حسبي الله ونعم الوكيل بكل رجل بحط زوجته بمواقف بايخة”،.. وقالت متابعة أخرى:”مره مصدقة عمرها، اوكي الثقة حلوة بس مو لهالدرجة يا ماما “.

كما شككت متابعة بحقيقة التعليق، كاتبة:”هاذي احسها هي الي تكتب و ترد على نفسها كل فترة،.. ليه كل حاجة تنشرها أن شوفوني مرغوبة و البنات يغارون مني”

وجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة السعودية ريم عبد الله، هو الجزء الثاني من مسلسل عندما يكتمل القمر،..

وهو من بطولة ريم عبدالله، فيصل العميري، خالد الصقر، ميسون الرويلي -ميسون عبدالعزيز-،.. ميلا الزهراني، شعيفان محمد العتيبي، عبدالعزيز المطرودي، أحمد الرشيد، محمد الطويان، سعيد قريش،.. عماد اليوسف، إيمان الغربي، وهو من تأليف علاء حمزة وإخراج عمر الديني.

جدير بالذكر أن الفنانة ريم عبدالله وقعت ضحية الفنان رامز جلال في برنامج المقالب .. “رامز عقله طار” الذي عرض في شهر رمضان 2021.

كما انهارت الفنانة ريم عبد الله من البكاء والصريخ في كبسولة البرنامج المعلقة .. أعلى حمام السباحة التي يُسقط فيه الضحايا، لاستكمال المقلب.

كما ظهر على ريـم الخوف خلال تواجدها في كبسولة الهوب دروب،.. وهي إحدى الألعاب التي يستخدمها رامز جلال في المقلب، ومع تحرك الكبسولة في الهواء،.. بدأت ريم في الصراخ عاليا، وقام رامز جلال بضربها أكثر من مرة لترد عليه وهي غاضبة.

وحاولت ريم عبدالله عدم القفز من الكبسولة في حمام السباحة، ولكن فريق البرنامج قام بدفعها.