أفلام ومسلسلات

“إنكانتو”.. من “ديزني” يتصدر شباك التذاكر الأميركي

“إنكانتو”.. من “ديزني” يتصدر شباك التذاكر الأميركي

نجح سحر فيلم الرسوم المتحركة الجديد “إنكانتو” من “ديزني” في نيل استحسان الجمهور فمنحه المركز الأول.. في إيرادات شباك تذاكر صالات السينما في أميركا الشمالية فور إطلاقه، بحسب الأرقام الأولية التي نشرتها الأحد.. شركة “إكزبيتر ريليشنز” المتخصصة.

كما ان الفيلم الذي يتمحور على مغامرات المراهقة العادية ميرابيل المولودة في عائلة وسط جبال كولومبيا.. يتمتع كل فرد فيها بقوى سحرية، حصد 27 مليون دولار على مدى ثلاثة أيام، و40,3 مليونا منذ إطلاقه الأربعاء،.. عشية عيد الشكر، أحد أكثر ايام العطلات شعبية لدى الأميركيين.

أما صيادو الأشباح في “Ghostbusters: Afterlife” الذين يتمتعون هم أيضاً بقوى خارقة ولكن من نوع آخر، أقل سحراً،… فتراجعوا إلى المركز الثاني في الترتيب، إذ بلغت إيرادات الفيلم 24,5 مليون دولار من الجمعة إلى الأحد، في الأسبوع الثاني لعرضه على الشاشات الأميركية الشمالية.

أما المرتبة الثالثة فكانت من نصيب “هاوس أوف غوتشي” للمخرج ريدلي سكوت، إذ حقق 14,2 مليون دولار في الأسبوع الأول لطرحه. كما يتناول هذا الفيلم الذي تمتزج فيه قصص الحب والمجد والخيانة، قصة جريمة قتل ماوريتسيو غوتشي، ..وريث دار الأزياء الإيطالية الراقية، بتدبير من زوجته باتريتزيا ريجاني التي تؤدي دورها المغنية ليدي غاغا.

كما بقي فيلم “إيترنلز”، أحدث إنتاجات “ديزني” من عالم “مارفل، بين أفلام القمة، إذ احتل المركز الرابع محققاً 7,9 ملايين دولار في أسبوعه الرابع، مما رفع إجمالي إيراداته حتى الآن إلى 150,6 مليون دولار.

كما وصلت إلى 5,3 ملايين دولار إيرادات الأسبوع الأول لعرض فيلم “RESIDENT EVIL: WELCOME TO RACCOON CITY”،. وهو الجزء السابع من السلسلة، ويتناول لعبة فيديو مليئة بالجثث المتحركة (الزومبي).

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى