أفلام ومسلسلات

إليكم تفاصيل الموسم الثانى من مسلسل La Brea المقرر طرحه خلال 2023..

إليكم تفاصيل الموسم الثانى من مسلسل La Brea المقرر طرحه خلال 2023..

كشفت الشبكة المنتجة عن ما سيدور عنه الموسم الثانى من مسلسل La Brea،.. حيث تحاول أحدى العائلات إعادة التواصل عاطفيًا وجسديًا من جديد، وبالتالي سيكون هناك الكثير من المفاجآت غير المتوقعة التي ستحدث في النهاية والتي ستضع الشخصيات في العديد من الأماكن المختلفة، ولكن أيضًا،.. سيتم الاحتفاظ بـ بالكثير مما حدث الموسم الأول، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع “TVSERIESFINALE”.

على ان يبدأ العمل على تصوير ومونتاج الموسم الثانى من La Brea خلال العام المقبل 2022،.. ليتم طرح الموسم الجديد من العمل في خلال عام 2023، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع “tvseriesfinale”.

المسلسل من بطولة كل من ناتالي زيا، وإين ماكين، وجون سيدا، ونيكولاس جونزاليس، وتشيكي أوكونكو،.. وكارينا لوجو، وزيرا جوريكي، وجاك مارتن، وفيرونيكا سانت كلير، وروهان ميرشانداني، وليلي سانتياجو، وجوش ماكنزي، وكلوي دي لوس سانتوس،.. وفقا للتقرير الذى نشر على موقع “tvseriesfinale”.

كما يلعب ميرشانداني سكوت، دور مرشد سياحي في متحف تار بيتس، ويستخدم الفكاهة لإلقاء الضوء على المواقف الخطيرة.

على مدار الثلاثة سنوات الماضية، كان جونزاليس بطلا من أبطال الدراما الطبية الناجحة The Good Doctor، ..حيث لعب دور الشخصية الشعبية للدكتور ميلينديز، الذي توفي في الموسم الرابع المكون من جزأين.

كما شارك ميرشانداني مؤخرًا في البطولة أمام جودي ديفيس في سلسلة Australia Mystery Road،.. كما كان له دور داعم في فندق آركلايت مومباي مقابل ديف باتيل، ميرشانداني اشتهر بدوره في المسلسل الأسترالي House Husbands، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع “deadline”.

و تدور سلسلة La Brea ، الذى قام بـ كتابتها المؤلف ديفيد ابليوام، عندما ظهرت حفرة ضخمة في ظروف غامضة بالأرض في لوس أنجلوس، وهو الحفل الذي تسبب فى تمزق إحدى الأسر إلى نصفين، الأم (زيا) وابنها (مارتن) في جانب، والأب (ماكين) وابنته (جوريكي) في الجانب الآخر، ويجد جزء من العائلة نفسه في عالم بدائي جنبًا إلى جنب مع مجموعة من الغرباء، وهو ما يدفعهم للعمل من أجل البقاء علي قيد الحياة وكشف لغز المكان الذي وجدوا انفسهم به والمحاولة للعودة إلى الوطن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى