نجوم عرب

إذاعة دمشق.. تنهي حياة سميرة توفيق!!

إذاعة دمشق.. تنهي حياة سميرة توفيق!!

انشغل الوسط الفني صباح اليوم بخبر وفاة الفنانة الكبيرة سميرة توفيق في الإمارات،.. الذي انتشر كالنار بالهشيم على منصات التواصل الاجتماعي، وحتى أن إذاعة “دمشق” نعتها وخصصت لها فقرة في البرنامج الصباحي إهداء لروحها.

ولكن الحساب الرسمي للفنانة سميرة توفيق على “فيسبوك” خرج عن صمته حيال تلك الشائعة المنتشرة،.. التي تم نسبها خلال الساعات الماضية لنقابة الفنانين الأردنيين.

كما أكد الحساب الرسمي خلال بيانه أن هذا الخبر غير صحيح وليس له أي علاقة لا بالأردن ولا بنقابة الفنانين الأردنيين،.. وبنبرة حادة وجه رسالة لمروجي تلك الإشاعة، قائلاً لهم: “الله ياخذكم وياخذك انشالله بتموتوها ألف مرة مستكترين عليها الدنيا ؟؟”.

وهذا الخبر الذي بث عبر إذاعة دمشق الرسمية عرض مذيعته للمسائلة القانونية كونها اتخذت من منصات السوشيال ميديا مصدراً لمعلومتها،.. كما دفع مديرة الإذاعة إيمان الخطيب لتقديم اعتذار رسمي عن الخطأ، مؤكدة أنها ستخصص نفس المساحة الزمنية التي عرض بها الخبر لتقديم الاعتذار للمستمعين.

كما أشارت الخطيب إلى أنها ستنشر أيضاً توضيح لما حصل بتسجيل صوتي لنقيب الفنانين الأردنيين حصلت عليه باتصال هاتفي معه،.. بين من خلاله أن الصفحة التي نشرت الخبر ليست صفحة النقابة بل هي صفحة مزورة باسم نقابة الفنانين الأردنيين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى