فنان مجهول

إحالة فنان مصري للجنايات بتهمة التحرش

إحالة فنان مصري للجنايات بتهمة التحرش

قررت جهات التحقيق اليوم إحالة الفنان شادي نبيل سليمان خلف إلى المحاكمة الجنائية،.. وذلك على خلفية اتهامه بالتحرش وهتك عرض ومحاولة اغتصاب 7 فتيات داخل ورشة تدريب تمثيل بالقاهرة.

كما أنكر الممثل في تحقيقات النيابة العامة الاتهامات المنسوبة إليه ، مضيفاً بأنها حملة ممنهجة ضده وانتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي للنيل من سمعته، وأنه لا يعلم عنها شيئاً.

كما كان بعض الفتيات قد نشرن على صفحاتهن عبر موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك في يونيه الماضي… يفيد بتعرضهن للتحرش من قبل الممثل الشاب شادي خلف،.. أثناء تلقيهن دورة وورشة عمل عن التمثيل التي نظمها إحدى الاستديوهات الشهيرة.. في هذا المجال واتهمنه بهتك عرضهن ومحاولة اغتصابهن.

كما روت الفتاة التي تدعى «م»، ما حدث معها من التعرض للاعتداء عليها أكثر من مرة من القائمين على التدريب بالورش التمثيلية قائلة:

«من فترة طويلة قررت أتعلم التمثيل وروحت ستوديو كدا مشهور قوي مش هقول اسمه اتدربت مع مدرب كدا مشهور هموت وأقول اسمه».

كما كانت إحدى الضحايا قد نشرت على صفحتها بالفيس بوك بعد الواقعة فى يونيو 2021

«ارتبطت بالمكان دا إلى الحد اللي خلاني بعتبره بيتي الأولاني مش التاني، … واتعلمت هناك من الإنسان دا معاني كتير قوي لو المدرب دا كان عمل ربعها كان زمانه بقى راجل محترم، أو بقى راجل في المطلق».

كما تابعت:

«عدت يعني الأيام واكتشفنا أنا وشوية الطلبة والطالبات السذج المنبهرين إن الراجل دا كدبة كبيرة،.. وما هو إلا سلسلة من حوادث التحرش المتتالية والخداع المتواصل والتلاعب بالبني آدمين، أو بالتحديد بناته».