أنغام نفضل نرقص جديدها

أنغام.. تنشر السعادة في جديدها “ونفضل نرقص”..

أنغام.. تنشر السعادة في جديدها “ونفضل نرقص”..

تستعد النجمة المصرية أنغام لطرح أحدث أعمالها الغنائية التي تحمل عنوان «ونفضل نرقص»، وذلك عبر قناتها الرسمية في موقع الفيديوهات “يوتيوب”.

كما روّجت أنغام للأغنية قبل طرحها، حيث نشرت ليلة أمس الثلاثاء، عبر حسابها الشخصي في موقع “تويتر“.. بوستر الأغنية الذي كشف عن إطلالتها الصيفية فيها.. وغرّدت قائلةً: “استنوا أغنيتي الجديدة “ونفضل نرقص” بكرة الساعة 7 مساءً على قناتي في “يوتيوب”.
وتَعَاونت أنغام في فيديو كليب أغنيتها الجديدة «ونفضل نرقص»، مع الملحن عزيز الشافعي الذي كَتَبَ كلماتها أيضاً… بالإضافة لتوزيع وسام عبد المنعم، ووتريات تامر غنيم، وتسجيل خالد سند، وميكس وماستر أمير محروس، وتولى إخراجها عادل جمال.
وعبر حسابها على «تويتر» طرحت أنغام مقطعاً من الأغنية..

حيث توجد الأغنية حالياً على قناتها الرسمية على يوتيوب كاملة، ورافقت الكليب بتعليق قالت به:

«بتمنى ما يتغيرش وفي غيري أنا مايفكرش.. يبعد لا مايهزرش أنا على بعده أبداً ماقدرش.. (ونفضل نرقص) دلوقتي على قناتي على اليوتيوب».

كما أبدى العديد من المتابعين إعجابهم بالأغنية، وبالحالة المزاحية والسعادة الموجودة بها، حيث غّردت إحدى المغردات قائلة:

«كل اجتماع بين أنغام وعزيز الشافعي بيخرجلنا عظمة»، ليرد عليها عزيز الشافعي قائلاً: «بشكرك جداً جداً».
كما كانت قد طرحت أنغام مؤخراً أغنية «أنا بعته كتير»، على طريقة “lyrics video” عبر قناتها الخاصة على موقع الفيديوهات يوتيوب.. وهي من كلمات أمير طعيمة، وألحان إيهاب عبد الواحد، وتوزيع طارق مدكور.
كما تستعد النجمة أنغام لتحيي حفلاً غنائياً يوم الجمعة 27 أغسطس الجاري على مسرح المنارة بالقاهرة.
كما طرحت مؤخرًا أغنية بعنوان «برضه بتوحشني» مع الفنان اللبناني وائل كفوري، وهي من كلمات المستشار تركي آل الشيخ، وألحان عمرو مصطفى.
والجدير ذكره، أن أنغام لا تزال تعمل على تسجيل أغنيات ألبومها المصري الجديد، الذي من المتوقع أن يُطرح في الأسواق المصرية والعربية مع نهاية العام الجاري، وذلك بعدما طرحت العام الماضي ألبومها الخليجي “مزح”، بالتعاون مع “شركة روتانا للصوتيات والمرئيات”.

إقرأ أيضا عن الفنانة أنغام

دموع أنغام تهزمها في حفلها الأخير في جدة