نوال الزغبي و أغنية مسربة

أغنية نوال الزغبي المسربة تحقق آلاف المشاهدات

أغنية نوال الزغبي المسربة تحقق آلاف المشاهدات

اقتربت أغنية نوال الزغبي “نقطة انتهى“، والتي تم تسريبها على الإنترنت من تحقيق ما يقارب 100 ألف مشاهدة على إنستجرام،.. وهى الأغنية التي تعجبت نوال من تسريبها، حيث قال مارسيل، شقيق النجمة اللبنانية نوال الزغبى،…

تعليقا على تسريب جزء من أغنية كاشفا في تصريحات صحفية إن الأغنية تم تسريبها من أحد الأشخاص،… بعد أن غنتها نوال في إحدى المناسبات الخاصة وكانت عبارة عن خطوبة من حوالي 4 سنوات،.. كما تفاجئنا بتسريبها، ولم تكن ملك نوال، مشيرا إلى أنه قام بحذفها من على موقع يوتيوب، ولكن هناك بعض المنصات أخذتها وقامت بتشييرها.

كما كانت نوال نشرت تغريدة على حسابها على موقع التواصل الاجتماعي إنسجرام قالت فيها:

“أغنية نقطة انتهى أصلا اسمها (نحنا لبعض) هالأغنية عمرها 4 سنوات انعملت لمناسبة خاصة كيف نزلت وكيف اتسربت ما بعرف”.

كما شاركت مؤخرا النجمة نوال الزغبى صورة جديدة لها مع ابنها جورج في ظهور نادر له، وعلقت على الصورة عبر حسابها بموقع “إنستجرام”:

“صار شاب الله يحمى كل أولاد العالم.. أول مرة جورجي بيقبل يتصوّر”، .. كما لاقت الصور إعجاب عدد كبير من متابعي نوال فور نشرها، وركزت الكثير من التعليقات على الشبه الكبير بينهما.

وكانت الفنانة اللبنانية نوال الزغبى وصفت حفلها الغنائي الذي أحيته في العاصمة العراقية بغداد،.. أنه ليلة من العمر ووقفة تاريخية، وقالت:

“شكرا العراق شكرا الجمهور العراقي الرائع فعلا أنتم جمهور عكس الطبيعة”.

ونشرت نوال صور من حفلها الفني، عبر حسابها الرسمي بتويتر، وعلقت: “ليلة من العمر ووقفة تاريخية مرسّخة بمسيرتي الفنية شكرا، العراق شكرا الجمهور العراقي الرائع فعلا انتم جمهور عكس الطبيعة”.

وطرحت مؤخرا نوال الزغبي أحدث أغانيها على “يوتيوب” والتي تحمل اسم “عكس الطبيعة” من كلمات أحمد حسن راؤول، وألحان أحمد زعيم، وتوزيع شريف قاسم .