سلافة معمار تنحرف من حارة القبة

أسباب انسحاب سلافة معمار.. من “حارة القبة 3”!!

أسباب انسحاب سلافة معمار.. من “حارة القبة 3”!!

تناقلت العديد من الصفحات الفنية السورية، أنباء عن انسحاب الفنانة سلافة معمار، من تصوير الجزء الثالث من مسلسل “حارة القبة”،.. على أن يتم اختيار فنانة بديلة لها في العمل.
وبحسب الأخبار المتناقلة، فإن سبب انسحاب سلاف معمار من الموسم الثالث في العمل الذي بدأ تصويره مؤخرًا،..

هو انشغال الفنانة السورية بالتحضير لعمل ضخم يجري التحضير له لموسم رمضان 2022،.. كما سيضم إلى جانب سلاف معمار نجمين سوريين، كما أن معمار تستكمل حاليًا تصوير مشاهدها في مسلسل “على الحد” من إنتاج شركة الصباح.

وتسببت انشغالات سلاف معمار بهذه الأعمال، بانسحابها من مسلسل “حارة القبة” والذي عرض الجزء الأول منه الموسم الرمضاني الماضي،.. فيما سيعرض الجزء الثاني في موسم رمضان 2022.

كما على صعيد متصل، كشفت مخرجة العمل رشا شرتبجي، عبر حسابها في إنستغرام عن بدء تصوير الجزء الثالث من العمل الدرامي،

ونشرت صورًا من كواليس التصوير، وعلّقت:

 

“وابتدى المشوار المشهد الأول من تصوير الجزء الثالث من مسلسل” حارة القبة”،

علمًا أن الجزء الثاني جاهز للعرض في رمضان المقبل، وسعيدة بتعاوني مع شركة عاج متمثلة بالسيد هاني العشي،.. ومع الكاتب أسامة كوكش، مع نخبة من النجوم الممثلين والفنيين”.
كما بحسب الأخبار المتداولة، سيضم الجزء الثالث، بالإضافة لأبطال الجزء الاول والثاني نخبة من النجوم،.. مثل أمل عرفة والتي ستشارك بدور شقيقة أبو العز، والفنانة نظلي رواس، والفنان فراس ابراهيم.
كما بالعودة لانسحاب سلاف معمار من الجزء الثالث، فقد عبّر الجمهور عن استيائهم من هذا القرار،.. مؤكدين أن تغيير النجوم هو أحد أسباب عدم اهتمام المشاهد بالأعمال التي تنتمي للأجزاء الطويلة،.. لاسيما بعد أن قدمت معمار في الجزء الأول مشاهد مميزة من خلال شخصية “أم العز” التي تعيش الكثير من الأحداث الصادمة.

كما جاء في تعليقات الجمهور:

“خبر سيء كتير بشع نشوف ممثل بشخصية ونتعلق فيه بعدها يجي ممثل تاني يقدم نفس الشخصية. لأ خلي الشخصية تموت أحسن ما تفقد مصداقيتها”.
وقال متابع:

“ابتدينا تغيير في الابطال انا تفرجت علي عشان سلافه ليش التغيير”.. فيما عاتبت متابعة الفنانة سلاف معمار بسبب انسحابها من حارة القبة لصالح عمل عربي ومشترك.. كما كتبت معلقة: “انسحاب سلافة واتجاهها للمشترك أحزنني، متأسفة لما يحصل للدراما السورية ونجومها”.