أحمد حلمي.. يظهر في «الاختيار 2» ويثير «السوشال ميديا»!

 

لقي ظهور الممثل المصري أحمد حلمي في مسلسل “الاختيار 2” أصداءً واسعةً بين رواد التواصل الاجتماعي، لاسيما أن هذه هي المرة الأولى التي يظهر فيها في دراما رمضان، ما ترك انطباعاً قوياً لدى الجمهور.
ولم يتوقف الأمر عند ظهور أحمد حلمي في الحلقة 29 من مسلسل “الاختيار 2” فقط بل الدور الذي قدمه أيضاً، إذ أدى شخصية مواطن مصري توفيت ابنته الصغيرة في تفجير إرهابي من دون أن يكون لها ذنب في ما حدث.
وظهر أحمد حلمي وقد استدعاه “زكريا”، الذي يقدم دوره الفنان كريم عبدالعزيز ليخبره بأنه تم القبض على الإرهابيين الذين نفذوا العملية، فواجهه حلمي بمشهد مؤثر وهو يتحدث عن ابنته الصغيرة التي رحلت عنه دون أن يستطيع حمايتها.
وقال أحمد حلمي: “هو وقوع الحق هيرجع اللي راح وهيرجع بنتي اللي ماتت ويرجع لي ضحكتها نسمعها في البيت.. البنت بتعتبر أبوها الأمان”، وسط براعة في أداء دور الأب الحزين والمنكسر بعد فقدانه ابنته.
يذكر أن مسلسل “الاختيار 2” بطولة الفنانين كريم عبدالعزيز وأحمد مكي، وتأليف هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي، وإنتاج شركة “سينرجي”.
يشارك في العمل إياد نصار، بشرى، إنجى المقدم، أسماء أبواليزيد، طارق صبري، هادي الجيار، إسلام جمال، أحمد داش، محمد علاء، سامح الصريطي، عمر الشناوي، محمد جمعة، سلوى عثمان، أحمد حلاوة، وأحمد شاكر عبداللطيف، وعدد من الفنانين الشباب.

اترك تعليقًا