نجوم عرب

أحمد حلمي يتابع تصوير مشاهد “العيل”…

أحمد حلمي يتابع تصوير مشاهد “العيل”…

يستكمل النجم أحمد حلمى تصوير مشاهده فى فيلمه الجديد “العيل”،.. داخل مرسى، على النيل فى الجزيرة بعد انتهاء تصوير مشاهد مدينة الإسكندرية الأيام الماضية،.. حيث يظهر حلمى بشخصيتين خلال الأحداث، الأولى منها يقوم بدور مريض نفسي يقع فى العديد من المشاكل فى إطار كوميدى.

كما صور أحـمد حلمى عدد من مشاهد الفيلم فى الإسكندرية خلال اليومين الماضيين،.. وخلال التصوير التف عدد من مواطني الإسكندرية حوله ما تسبب فى زحام مروى على طريق الكورنيش، .. كما وجه النجم أحمد حلمى الشكر إلى رجال الشرطة بالإسكندرية لتعاونهم معه خلال تصوير أحداث الفيلم، كما شكر أهل الإسكندرية واصفًا إياهم بـ”الجمال”.

وانتهى أحمد حلمى وباقى صناعه من تصوير نصف مشاهد الفيلم، ..

كما يشارك فى بطولته الفنان عمرو عبد الجليل والفنانة نسرين أمين وروبى ونور إيهاب واحـمد مالك بجانب حلمى، والعمل من تأليف هيثم دبور، وإخراج محمد شاكر خضير الذى يعمل على تكثيف ساعات التصوير من أجل الانتهاء من تصويره بشكل نهائي قبل أن يبدأ أبطال الفيلم تصوير أعمالهم التليفزيونية المقرر المنافسة بها فى موسم دراما رمضان المقبل.

يذكر أن آخر أفلام أحمد حلمى فى السينما هو “خيال مآتة” الذى تم عرضه فى 2019، وهو من تأليف عبد الرحيم كمال، إخراج خالد مرعى، وشاركه البطولة منة شلبى، خالد الصاوى، حسن حسنى، عبد الرحمن أبو زهرة، رشوان توفيق، إنعام سالوسة، بيومى فؤاد، سامى مغاورى ومحمود الليثى، وحقق الفيلم إيرادات تجاوزت 38 مليون جنيه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى