أحمد السقا.. يقطع الطريق أمام متابع حاول الإيقاع بينه وبين يوسف الشريف

 

قطع النجم المصري أحمد السقا الطريق أمام أحد متابعيه، الذي حاول الإيقاع بينه وبين مواطنه الفنان يوسف الشريف.
وفي التفاصيل، رد السقا على أحد المستخدمين الذي سخر من الالتفاف حول مشهد المشاجرة بين “عساف” أحمد السقا و”غفران” أمير كرارة، في اللقاء الأول الذي جمعهما في مسلسل نسل الأغراب، ولم يكتفِ المتابع بذلك بل أكد أنه ينتظر عرض مسلسل “كوفيد 25” للفنان يوسف الشريف بدلاً من مسلسل السقا.
السقا فوت الفرصة على المتابع، وأكد له أنه ينتظر كذلك عرض مسلسل “كوفيد 25″، المقرر بدء عرض حلقاته في النصف الثاني من شهر رمضان، ثم توجه السقا بالحديث إلى يوسف الشريف، قائلاً: “بإذن الله هتكسر الدنيا كالعادة”.
وهنا دخل الفنان يوسف الشريف على خط المواجهة وانضم إلى صف السقا ضد المتابع وحسم الجدل بقوله: “لمّا يكون نجم كبير جداً ومكسر الدنيا في رمضان ورغم إن التعليق فيه شيء من التهكم من صاحب التعليق شوف الرد.. هي دي أخلاق الكبار”.
يذكر أن مسلسل “نسل الأغراب” يشارك في بطولته إلى جانب أحمد السقا وأمير كرارة كل من مي عمر وإدوارد وأحمد مالك ودياب وفردوس عبدالحميد، وغيرهم من النجوم، وهو من تأليف وإخراج محمد سامي.
أما مسلسل “كوفيد 25″، فهو من بطولة يوسف الشريف وأيتن عامر وأحمد صلاح حسني وأمير صالح ومحمد عادل وديانا هشام وراندا البحيري وإدوارد وصفاء الطوخي، ومن إخراج أحمد نادر جلال وتأليف إنجي علاء.
وتدور أحداث المسلسل حول “الطبيب ياسين” الذي يؤدي دوره يوسف الشريف، إذ يترأس مجموعة طبية لتصنيع لقاحات مضادة للفيروسات الخطيرة التي تغزو العالم في المستقبل

اترك تعليقًا