جيمس بوند قريبا

أحدث أفلام “جيمس بوند”.. إلى العرض الشهر المقبل 

أحدث أفلام “جيمس بوند”.. إلى العرض الشهر المقبل

 

 

قررت الشركة المنتجة لأحدث أفلام العميل السري البريطاني “جيمس بوند”.. طرح أحدث أفلامه السينمائية في شهر سبتمبر/ أيلول المقبل، وذلك بعد سلسلة طويلة من التأجيلات نتيجة فيروس “كورونا” المستجد.

 

كما أعلنت الحسابات الرسمية لأفلام “جيمس بوند” على مواقع التواصل الاجتماعي.. أن موعد العرض العالمي الأول للفيلم الجديد “No Time to Die” (لا وقت للموت) هو 28 سبتمبر.

ويرى نقاد أن الإعلان عن إقامة العرض الأول لفيلم “لا وقت للموت”.. جاء ردا على التكهنات التي ظهرت في الفترة الأخيرة، مرجحة تأجيل العرض للمرة الرابعة.

كما تأجل عرض الفيلم 3 مرات منذ بدء الجائحة في شهر مارس/ آذار 2020، مع إغلاق دور العرض السينمائي حول العالم لأبوابها.

وكان من المقرر أصلا طرح فيلم “No Time to Die”، وهو من إنتاج وتوزيع شركة “إم جي إم” و”يونيفرسال بيكتشرز”.. في دور العرض في أبريل/نيسان الماضي 2020، ثم تأجل العرض إلى أكتوبر من العام نفسه، ثم إلى أبريل 2021.

 

ويشار إلى أن تكلفة إنتاج الفيلم تقدر بنحو 200 مليون دولار، وهو من بطولة دانيال كريغ.

 

 

وكانت دور العرض السينمائي تأمل أن يكون فيلم “لا وقت للموت” انطلاقة لعودة الحركة إليها بعد الجائحة التي أجهزت على قطاع السينما في 2020، واقتطعت 80 بالمئة من إيرادات مبيعات التذاكر في الولايات المتحدة وكندا.

 

وتُعد سلسلة أفلام جيمس بوند من أكثر الأفلام شعبية في هوليوود، إذ حقق فيلم “سبكتر” في عام 2015 إيرادات بلغت حوالي 880 مليون دولار، في حين حقق فيلم “سكاي فول” في 2012 إجمالي إيرادات دولية تجاوزت المليار دولار.