آيتن عامر.. نادمة على مشاركتها في «وكل ما نفترق»

 

كشفت الممثلة المصرية آيتن عامر أنها نادمة على المشاركة في مسلسل “وكل ما نفترق” الذي يعرض ضمن دراما رمضان 2021، وتقوم ببطولته الفنانة المصرية ريهام حجاج، لاسيما وأن الثنائي وقعت بينهما خلافات على مدار الأيام الماضية ووصلت لساحة السوشيال ميديا.
وأكدت عامر أنها تعتبر نفسها أكبر بكثير من العمل في هكذا مسلسل، معتبرة مشاركتها فيه غلطة وندمت عليها ولن تكررها مطلقاً. وأشارت إلى أن أكثر ما يعصبها الكذب، مبينة أنها تتابع السوشيال ميديا عن كثب، وتدير حساباتها بنفسها في أغلب الأوقات، وتابعت عامر أنها تفضل موقعي “انستغرام” و”تويتر”، أما “فيسبوك” فهو أقلها من حيث الاهتمام والحب.
وتابعت موضحة أن السوشيال ميديا أصبحت إضافة، وأي إنسان يحتاج إلى الشهرة يلجأ إليها سواء كان يحمل موهبة أم لا، غير أن المضمون والمحتوى هو الأهم في النهاية. ووصفت السوشيال ميديا بأنها سلاح ذو حدين يحمل الإيجابيات والسلبيات. وعقبت بأنه لو تم تدشين حساب خيالي، ستضع صورتها عليه، وفي الخانة التعريفية ستكتب: “أم مجتهدة تحب الضحك وتكره الدايت ونفسها تاكل وما تتخنش”.
ونوهت عامر بأن لديها أربعة أصدقاء فقط مقربون منها، ويتلخص دورهم المهم في حياتها بأنهم قريبون جداً منها وتعتبرهم سنداً لها.

اترك تعليقًا