آنجي شيّا اوعى تزعل

آنجي شيّا في تعاون أوّل مع الفنّان زياد برجي من خلال أغنية “أوعا تزعل”!

آنجي شيّا في تعاون أوّل مع الفنّان زياد برجي من خلال أغنية “أوعا تزعل”!

طرحت الفنّانة الشابّة آنجي شيّا أغنيتها المصوّرة الجديدة بعنوان “أوعا تزعل” بالتعاون مع زياد برجي على صعيد الألحان.

“أوعا تزعل” أغنية رومنسيّة إيقاعيّة تتوجّه من خلالها آنجي إلى الحبيب بأجمل كلمات الحبّ معبّرة له عن إحساسها ومشاعرها الصادقة.

أيضا والأغنية من كلمات الشاعرة سهام الشعشاع وألحان الفنّان زياد برجي وتوزيع وميكس وماسترينغ لعبّاس صباح،.. وتمّ تصويرها على طريقة الفيديو كليب تحت إدارة المُخرج محمّد داهش.

تعتبر آنجي أغنية “أوعا تزعل ” نقلة نوعيّة في مسيرتها الفنيّة من حيث الشكل والمضمون،.. كونها تتماشى مع العصر وتحاكي روح الشباب، وهي تمازج متناسق بين إسمين لامعين في عالم الكلمة والإحساس سهام الشعشاع وزياد برجي.
كما أضافت آنجي:

“سعيدة جداً بتعاوني الأوّل مع الفنّان زياد برجي الذي أحترم كثيراً مسيرته الفنيّة، ومتحمّسة لمعرفة أصداء هذا العمل. ولا شكّ أنّ هذه الأغنية تُشكّل التعاون الثاني لي
مع الشاعرة سهام الشعشاع بعد أغنية “يا ريت” التي لحّنها المؤلّف الموسيقيّ جهاد عقل، والتي أهديتها لبيروت عقب إنفجار المرفأ. وأنا بصدد التحضير أيضاً لأغنية ثالثة سأطرحها خلال المرحلة القليلة المقبلة من توقيع الشعشاع وألحان سليم سلامة”.

أمّا عن العمل المصوّر فقالت آنجي:”أردنا أنا والمخرج محمّد داهش أن يتّسم الكليب بالبساطة لإيصال محتوى الأغنية”.

كما تابعت:”فيما يتوجّه الآخرون لتطوّر الحاضر واستشراف المستقبل بعالم الصورة والصوت،.. أنا إخترت العودة إلى حقبة تعود لأواخر القرن الماضي 1995 بكلّ تفاصيلها وحيثيّاتها الحياتيّة والطبيعيّة،.. حتّى الموضة التي كانت سائدة في ذلك الوقت.

كما لطالما حلمت أن أنتمي لهذه الحقبة من الزمن، ولم أحرم نفسي من هذا الشعور لأنّني قرّرت أن أعيشه من خلال كليب.. “أوعى تزعل”، وسافرت بالزمن بعيداً عن عالم التكنولوجيا ولجأت للطبيعة والصفاء الذهنيّ”.
كما ختمت آنجي بالقول:

“أتمنّى أن ينال هذا العمل إستحسان الجمهور، لما يتمتّع به من نوستالجيا وحنين لمرحلة أساسيّة في حياة الإنسان اليوم” ..

أغنية “أوعا تزعل” متوفّرة على جميع التطبيقات الموسيقيّة، أمّا الفيديو فمتوفّر على قناة أنجي شيّا الخاصّة على تطبيقVevo .